هل كوب من الشاي الاخضر يحرق ٧٠ سعرة حرارية الرد و
هل كوب من الشاي الاخضر يحرق ٧٠ سعرة حرارية؟ ارجو الرد... وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
كلام غير دقيق، فالشاي الاخضر يساعد على زيادة نسبة الحرق بالجسم بنسبة ضئيلة 1 2015-03-29 19:54:10
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية