هل لاستخدام الفيتامينات اثار جانبيه علي الفرد ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اثار جانبية ان كان ملتي فيتامين اي مجموعة من الفيتامينات. اما ان كان لنوع محدد فيجب الفحص الأولى ودوريا لتفادي التسمم بجرعة كبيرة كفيتامين أ 0 2016-04-09 10:05:30
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية