هل لشرب كاسة ماء دافئ مع نصف قطعة ليمون دور في حرق الدهون ماهي الطريقة
السلام عليكم، 1_ هل لشرب كاسة ماء دافئ مع نصف قطعة ليمون، دور في حرق الدهون؟ 2_ ماهي الطريقة المثلى للاستفادة من شراب الليمون، وكيف أصنع الشراب مع ذكر الأوقات؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تحرق الدهون 2 2015-06-11 18:00:28
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا تحرق الدهون