هل للعسل والتمر تأثير على الجنين ?. ولكم جزيل الشكر .
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك العسل والتمر يحوي على الحديد تناولهم باعتدال لا يضر ابدا بالتوفيق . 0 2016-06-17 12:09:19
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية