هل للموز أضرار ام فوائد اذا اكل في الصباح علي الريق
إجابات الأطباء على السؤال
لا ضرر من تناول الموز في الصباح , تناول الفواكه في الصباح مفيد 3 2014-10-21 17:43:20
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل