هل مكعبات ماجي مضره؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استعمال مرق الدجاج نفسه بدلا عن المكعبات الجاهزة فهي عالية جدا بالاملاح والمواد الحافظة والدهون 2 2015-01-28 10:36:24
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية