هل ملعقة صغيره من خل مع كوب ماء يساعد في انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يساعد على تسريع التمثيل الغذائي وهذا يعمل على خسارة الوزن مع الوقت ان كان مصاحب مع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة 0 2015-05-27 04:17:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية