هل نشاء الذرة هو نفسه المالتودكسترين
إجابات الأطباء على السؤال
لو كان السؤال بخصوص سكر الدايت المصنع من نشا الذرة فهو نوع جيد لا بأس بة 0 2018-11-02 20:54:03
الدكتور محمد خيري
تغذية
الدكسترينات هي مجموعة من الكربوهيدرات منخفضة الوزن الجزئيي تنتج بواسطة التحلل المائي للنشا وهو مادة مصنعة أو معالجة بإضافة بعض الإنزيمات .... لكن نشا الذرة هو مادة كربوهيدراتية لم تخضع للمعالجة أو التصنيع .. في اختلاف كبير بينهما 0 2018-11-02 11:57:14
الدكتور محمد خيري
تغذية