هل اضرار من استعمال كبسول xincal عن استعماله للتنحيف
هل هناك اضرار من استعمال كبسول xincal عن استعماله للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لأنها تؤدي الى خسارة الورن بطريقة سريعة فعند تركه يؤدي ذلك الى خفض مستويات الحرق فيزداد الجسم ضعف الوزن التي تمت خسارته غير عن خسارة الفيتامينات و المعادن بسبب خروج البراز الدهني و من الأفضل اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة 0 2015-06-28 22:56:17
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية