هل فرق بين الشاي الاخضر و شاي الرجيم والتخسيس
هل هناك فرق بين الشاي الاخضر و شاي الرجيم والتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاخضر معروف تركيبه ومضاره وفوائده اما شاي التخسيس فغالبا يتكون من اعشاب غير معروفه عند المستهلكين لذا الشاي الاخضر افضل واضمن 2 2015-06-09 12:13:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية