هل يؤثر الدجاج انتهت صلاحيتة قبل شهر على الصحة
هل يؤثر الدجاج الذي انتهت صلاحيتة قبل شهر على الصحة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بالتأكيد 1 2015-11-04 13:44:11
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
نعم بالتأكيد