هل يجوز تناول اقراص ديالون للتنحيف مع انه وزني فقط كيلو وارغب بخسارة ك
مرحبا ... هل يجوز تناول اقراص ديالون للتنحيف ؟ مع انه وزني فقط 49 كيلو وارغب بخسارة 3 كيلو ؟
إجابات الأطباء على السؤال
جميع ادوية التخسيس مضره اتبعي نظام غذائي صحي افضل 1 2014-10-21 07:32:54
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية