هل يحتوي زيت الزيتون على الكولسترول وماهي الأطعمة التي تحتوي على الكولسترول والدهون ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيت الزيتون يساعد على خفض مستوى الكوليسترول والاطعمة التي تحتوي على الكوليستول هي الزيوت المشبعه مثل زيت النخيل الزبدة الكريما اللحوم صفار البيض الاجبان اللحوم المصنعه الحلويات خاصة العربية لاحتوائها على السمنة كذلك الكيك الذي يحتوي على الكريما والزبدة 2 2015-08-04 23:02:11
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية