هل يفضل إستخدام المكملات الغذائية + التمارين الرياضيه (Gym) في زيادة وزن الجسم الهزيل (النحيف) ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين الرياضيه وتناول وجبه غنيه بالبروتين بعد الرياضه مباشره وتنظيم الوجبات والابتعاد عن المكملات وخاصة البروتينيه 0 2015-02-12 09:18:23
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا يفضل ابدا تناول المكملات الغذاية فالطعام المناسب يغني تماما عن اي نوع مكمل غذائي .. وممارسة الرياضة هي خطوة جيدة لانك بحاجة لزيادة وزن العضلات .. راجع اخصائي تغذية ليصف لك حمية تتناسب مع هدفك وحالتك 1 2015-02-11 10:07:40
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
الطعام الصحي أفضل من المكملات حيث ان الجسم يمتص العناصر الغذائية من الطعام بصورة افضل من الحبوب، بالاضافة الى النظام الصحي الرياضة ايضا مهمة في زيادة الوزن لاكتساب بعض العضلات ولفتح الشهية. 2 2015-02-11 08:37:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية