ان يستخدم في التخسيس الوزن مثل السيدوفاج
هل يمكن ان يستخدم في التخسيس الوزن مثل السيدوفاج
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام هذا الدواء للتخسيس 0 2017-10-11 11:10:22
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لا يفضل استخدام هذا الدواء للتخسيس