هل يوجد اضرار للجسم للبودر المكمل الغذائي للجيم
إجابات الأطباء على السؤال
مكمل البروتين الباودر نعم له أضرار عديدة على الجسم على المدى البعيد ينصح بتناول البروتين من مصادره الطبيعية. 3 2015-08-22 22:22:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية