هل يوجد خلطة لتكبير الساقين بسرعة لانها نحيفة جدا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد 0 2015-02-24 15:02:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا يوجد
لا يفضل اولا اتباع خلطات وتوزيع الدهون يفضل ان يكون بنسب متساوية في جميع مناطق الجسم وزيادة الوزن وتراكم الدهون امر له علاقة بالوراثة فيكون من الصعب توجيه الدهون لمنطقة محددة.. يمكنك تناول اطعمة عالية بالسعرات بشكل عام لزيادة الوزن كاملا لكنني انصحك بمراجعة اخصائي تغذية ليقرر لك احتياجاتك ويعطيكي النصائح الت تناسبك 0 2015-02-24 10:34:06
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية