هل يوجد دراسات على خليب الابل على الانسان
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فهو غني بالفيتامينات و المعادن الازمة للجسم، و خالي من الاكتوز لاولئك الذين يعانون من حساسة من اللاكتوز 0 2016-03-12 21:54:35
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية