هل يوجد عدد صحي لسعرات حرارية لكل من وجبة الفطور والغداء والعشاء؟ لأنه يقال يجب أن تكون وجبة العشاء خفيفة قدر المستطاع وان لم تكن موجودة كان أفضل ..
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل المجموع الكلي السعرات خلال اليوم و توزع حسب الرغبة ، علما بأنه ينصح بأن تكون آخر وجبة بفترة لا تقل عن ثلاث ساعات قبل النوم . و تجدر الإشارة إلى أن الحكمة القائلة ( إفطر كالملوك و تغدى كالوزير و تعشى كالفقير ) صحيحة علميا و عمليا . 1 2018-05-14 20:01:41
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية