هل يوجد غذاء خاص لمعالجة نحافة الوجه

icon 12 يونيو 2015
icon 1259
هل يوجد غذاء خاص لمعالجة نحافة الوجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد غذاء مخصص لتسمين او تنحيف عضو معين في الجسم 3 2015-06-13 19:52:13
أخصائية تغذية رنيم الخضر
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
لا يوجد غذاء مخصص لتسمين او تنحيف عضو معين في الجسم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

افضل مكمل غذائي متوفر لبناء عضلات الجسم وبشكل خاص عضلات الصدر والاكتاف علما ان العمر هو 46

هناك أنواع كثيرة من البروتينات .. أفضلها البروتينات التي تتواجد في الطبيعة سواء كانت حيوانية أو نباتية منها اللحوم والاسماك والدواجن والبيض والحليب واللبن والشوفان والكينيوا والبقوليات منها الفول والحمص والفاصولياء الخضراء والفاصولياء الحمراء وغيرها الكثير ... اما كمكمل فهناك أنواع تسمى بـISO WHEY PROTEIN وهو عبارة عن مصل شرش الحليب ويكون يحتوي ع 24 غم من البروتين الصافي لكل 30 غم منه .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

هل يوجد دواء صحي لزيادة الوزن

يفضل الابتعاد عن الادوية التي تزيد الوزن لما لها اضرار جانبية على الصحة، ولزيادة صحية بالوزن أولاً يجب أن يشمل الطعام على المجموعات الغذائية الخمسة بكميات كافية يومياً وهي اللحوم، النشويات، الحليب ومنتجاته، الفاكهة، الخضار. ثانياً التركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية ، كتناول والميلك شيك أو حليب مع العسل، وكذلك الفاكهة المجففة، والتمر والمكسرات والقشطة والدبس والحلاوة الطحينية.، الافوكادو واضافه زيت الزيتون على السلطات والساندويشات. ثالثاً ينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية وبناء العضل مع الحرص على تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات قبلها ووجبة غنية بالبروتين بعدها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه