هل يود اقراص تنزل الورزن او تفقد الشهيه حتى نزول الوزن مع ذكر اضرارها .
إجابات الأطباء على السؤال
تسبب حبوب كبح الشهية على الكآبة و ارتفاع ضغط الدم اضافة لاحداث تكزز و حالة توتر و عصبية دجائئمة و اثرها ينتهي عند ايقاف التناول 1 2015-12-19 18:40:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية