واتناول مكمل غذائي بروتين Russian bear هل له مضار خصوصا انه كما نعلم ي
السلام عليكم ، عمري 20 سنة ، واتناول مكمل غذائي (بروتين) Russian bear هل له مضار خصوصا انه كما نعلم يتحول الى هرمون في الجسم يوجد ضرر في حال تناول اقراص الامينو اسد ?
إجابات الأطباء على السؤال
له اضرار خطيره حيث يؤثر على الكلى وعلى وظائف الجسم يجب التوقف عن تناوله وزيادة الوزن بطريقه صحيحه باستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-06-10 16:12:27
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية