والدتى عندها ٤٧ ووزنها ٨٠ كيلو و افضل طرق للتخسيس السريع لانها تعانى م
والدتى عندها ٤٧ سنه ووزنها ٨٠ كيلو وأرجو أفضل طرق للتخسيس السريع لانها تعانى من خشونه فى المفاصل ودكتور العظام نصحها بالتخسيس سواء نظام رجيم معين او تمارين رياضية معينه مع العلم انها لايوجد عندها سكر او ضغط ولا اى أمراض اخرى أرجو الرد عذرا للاطاله
إجابات الأطباء على السؤال
أنصح بشرب الشاي الأخضر والإبتعاد عن الدهون والزيوت والشحوم الحيوانية ،نكثر من الخضار والسلطات والفواكه والشوربات المشي لو أمكن ومتابعة علاج الخشونة بشكل صحيح 0 2014-12-13 18:22:02
د. احمد الاسعد
طب عام