والدتي عندها خشونه في الركب ووزنها وتبغى طريقة حميه صحيه لتنقيص الوزن
والدتي عندها خشونه في الركب ووزنها 105 وتبغى طريقة حميه صحيه لتنقيص الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي تغذية , بشكل عام ينصح الاكثار من شرب الماء , والابتعاد عن المشروبات الغازية , وعدم الاكل في وقت متأخر , وضرورة الاكل ببطىء وبعيدا عن التلفزيون والابتعاد عن الدهون 2 2013-12-11 09:53:17
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل