والدى سمين وعنده كرش ودائما يشعر بالجوع ولا يقدر ان يسمح لنفسه ان لا ياكل وجبة االعشاء فهل من علاج مانع للشهية وتخسيس الكرش والدى عنده 50 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة اخصائي تغذية ليساعده على تنظيم وجباته والتحكم في نوع وكمية الطعام التي يتناولها ويفضل الابتعاد تماما عن الادوية لانها ذات اضرار جانبية كما انها لا تساعد على تغيير العادات الغذائية فيعود الجسم لاكتساب الوزن عند التوقف عنها 0 2015-03-24 09:58:45
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية