وجهه شاحب ومصفر وعمر ونصف وزنه كيلو افيدوني جازاكم كل
ابني وجهه شاحب ومصفر وعمر سنه ونصف وزنه 10 كيلو افيدوني جازاكم الله كل خير
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزتي يجب عليك زيارة الطبيب لعمل فحوصات طبية للتأكد من عدم وجود أي مشاكل صحية لدى طفلك مثل فقر الدم 1 2016-06-21 23:09:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية