وزنى طولي هل طبيعي
وزنى 57 طولي 150هل طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة الجسم لديك 25.33 كغم/م 2 وهذا يعني انك تعاني من زيادة في الوزن. واما بالنسبة للوزن المثالي بالنسبة لطولك هو 55 كغم 0 2016-09-18 18:32:13
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية