وزني ثابت واستمر في الدايت والرياضه؟؟ ما هي الاسباب و حلولها !!
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد أسباب كثيرة لثبات الوزن منها اتباع نفس النظام لفترة طويلة أو أن يكون النظام غير مناسب، أو قلة معدل الحرق لديك، لذا يجب زيارة أخصائي تغذية لبحث الأسباب ووصف حمية مناسبة لك. 1 2015-12-13 09:57:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية