وزني زائد كيف اخسسه بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. خسارة الوزن تحتاج الوقت، وخسارة الوزن السريعة تعتبر غير صحية كما انك ستعاودين كسب ما فقدتي من وزن. من المهم استشارة أخصائية تغذية لمعرفة كم يجب عليكِ الخسارة من وزنك والطريقة الأمثل لفعل ذلك خاصة أنكِ في طور النمو. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 0 2016-04-13 20:11:56
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية