وزني زايد وبدئ اقل من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
احرصي علا تناول 3 وجبات رئيسية و3 وجبات خفيفة بينهم- لا تنسي وجبة الفطور لاهميتها في عملية خسارة الوزن- ركزي على تناول الخضروات والفواكه - ركزي على الحبوب الكاملة مثل الشوفان- تناولي الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم- اكثري من تناول البقوليات خلال الاسبوع - تناول اللحوم منزوعة الدهن والجلد- تناولي الاسماك مرتين في الاسبوع- تجنبي المشروبات الغازية والحلويات- قللي استخدام الدهون والزيوت أثناء الطبخ - اكثري من شيّ أو سلق الاطعمة بدلاً من قليّها - مارسي الرياضة لمدة لا تقل عن 150 دقيقة في الاسبوع 1 2015-10-18 13:33:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية