وزني كغ و لايتجاوز مع ان السمنة لاتظهر علي فهل انا سمينة وماهي الحلول
وزني 62 كغ وعمري لايتجاوز 13سنة مع أن السمنة لاتظهر علي فهل أنا سمينة وماهي الحلول المناسبة لهذا؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الطول يحسب الوزن المثالي 0 2015-02-03 12:25:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
حسب الطول يحسب الوزن المثالي
نحتاج لمعرفة الطول لتحديد اذا كانت لديك سمنة 0 2015-02-03 11:26:19
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية