وزني وحاب امشي على نظام غذائي ممكن تساعدوني وتعطوني نظام غذائي يساعدني
وزني 160 وحاب امشي على نظام غذائي ممكن تساعدوني وتعطوني نظام غذائي يساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية 0 2015-06-29 19:41:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية