وزني وطوليو هل عندي نحافه وس الوزن المثالي ليه وش الغذاء اللي فيه سعرا
وزني 37 وطولي152وعمري 17هل عندي نحافه وس الوزن المثالي ليه وش الغذاء اللي فيه سعرات حراريه كثيره ؟
إجابات الأطباء على السؤال
47-50 كغ 1 2014-11-10 20:52:05
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
47-50 كغ
المكسرات كاللوز و الفستق و الجوز و الكاجو ( غيرمملحة). الفاكهة المجففة. البوظة ( الايس كريم) . عصير الموز و الحليب و الشوكولا. اضافة ملعقة زيت زيتون للوجبات. البن مع الفاكهة المجففة كاللبن و الزبيب. يمكن اضافة الزبيب و الفاكهة للرقائق الفطور . هذه مصادر عالية بالحريرات و صحية 3 2014-11-09 09:45:26
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية