وزني وماجاي ينزل رغم اني لااتناول الفطور ولا اتناول وجبة العشاء ولكني
السلام عليكم وزني 76 وماجاي ينزل رغم اني لااتناول الفطور ولا اتناول وجبة العشاء ولكني في الغداء اكل كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
إذا أردت نزول الوزن لابد من تناول 3 وجبات أساسية و إذا استطعت معهم 2 أو 3 وجبات خفيفة بينية الفكرة أن تتناول سعرات حرارية أقل من التى يتم استهلاكها فإن الجسم يستهلك جزء من مخزونه لتعويض الفارق و ينقص الوزن ممارسة الرياضة بشكل يومي جزء مهم من اى نظام غذائي صحي 0 2015-11-19 00:16:59
طاقم الطبي