وزني يقف عقبة لدخول الكلية الحربية ويجب ان يكون وزني وهو الان ولم اجرب
وزني يقف عقبة لدخول الكلية الحربية.ويجب ان يكون وزني 85 وهو الان 70 ولم اجرب اي ادوية وقمت بالتحليل وليس عندي اي امراض اقترح دواء لي ويكون فعال. امامي فقط 3 اشهر للاختبارات
إجابات الأطباء على السؤال
امامك الكثير من الوقت لاستغلاله اختي الكريمة ،، يجب ان تحرصي على تناول وجباتك الرئيسية الثلاث ،، مع اضافة ٣ وجبات خفيفة بينها ،، الجئي للرياضات بناء الاجسام ،، ولا بأس من تناول مكملات مخصصة لزيادة الوزن مرتين باليوم مع الحليب ،، والافضل بالطبع زيارة اخصائي تغذية لكي يقوم بعملية حساب السعرات الحرارية لكي و ترتيب الوجبات لكي تصلي لهدفك بصورة امنة وسلسه وبعيدا عن الزياده في الكتلة الدهنية ،، وانما زيادة في الكتلة العضلية 0 2017-02-05 11:50:54
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية
استشيري الطبيب بكتابه مكملات غذائيه /فاتح شهيه ويساعدك على طيب وزن 0 2017-02-05 08:50:03
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية