وزني ٣٩و ١٩ اعاني من نحف شديد وهزل رغم اني اكل الوجبات الرئيسيه ماالسب
مرحباً ،وزني ٣٩وعمري ١٩ اعاني من نحف شديد وهزل رغم اني أكل الوجبات الرئيسيه ماالسبب في ذالك ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل شاملة للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة بالنسبة للغذاء ركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكه المجففة والميلك شيك وتناول كمية كافية من اللحوم والدجاج والأسماك والبيض والبقول بالإضافة إلى منتجات الحليب. 0 2015-05-27 21:38:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية