وزني و اصل في شهور ني ذلك مع اتباع حمية ورياضة
وزني 70 واريد ان اصل 60 في 3 شهور هل يمكنني ذلك مع اتباع حمية ورياضة!
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن بشكل طبيعي تكون بمعدل 1-1.5 كغ في الاسبوع اي انه اي انه يمكنك خسارة حتى 12 كيلو خلال هذه الفترة اذا التزمتي بالحمية والرياضة وكانت ارادتك قوية. استشيري اخصائي تغذية لذلك ولا تتبعي حميات خاطئة من مصادر غير معروفة. وبالتوفيق 1 2015-02-19 10:38:46
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
من الصعب انزال 10 كيلو في هذا الوقت القصير و لكن يمكنك جعل شكل جسمك مناسبا و ستكونين راضية عنه 0 2015-02-19 09:35:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية