وطولي cm ووزني كيلو بدات اعمل تمارين اليوم مع نظام غذائي بس كمان بستعم
عمري 18 سنه.. وطولي 160cm ووزني 70 كيلو.. بدأت اعمل تمارين اليوم مع نظام غذائي. بس كمان بستعمل جهاز السلندر.. مع اشتراك الجيم... هل هيبقي فيه مفعول يعني مةلاً اقدر اخس.
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد الرياضه ونظام غذائي صحي نتيجة مضمونه لفقدان الوزن ولكن يجب عليك بالمتابعه والصبر والالتزام 1 2015-07-22 01:21:24
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية