وعمرى وطولى سم ما هو الوزن المثالى لى حتى لا اعانى من الم الركبتين
شاب وعمرى 28 سنة وطولى 176 سم .. ما هو الوزن المثالى لى حتى لا اعانى من الم الركبتين
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي 76-78 1 2015-07-06 20:11:17
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
الوزن المثالي 76-78