وكل وانتم بال انا جسمي ممتاز الحمدلله بس عندي منطقه البطن الصدر دهون م
السلام عليكم وكل عام وانتم بالخير انا جسمي ممتاز الحمدلله بس عندي منطقه البطن الصدر دهون متراهمه كيف اتخلص منها وهال المشد الحراري اثناء ممارسه الرياضه افضل ام لا . وشكرا ،
إجابات الأطباء على السؤال
المشد لا يفيد، ينصح بالاستمرار على ممارسة الرياضة والالتزام بنظام غذائي مناسب لك حسب وزنك وطولك. 0 2015-09-21 19:48:50
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية