ووزني وطولي لو اسمن ويسمن وجهي ويدي لكن اريد منكم نصائح وحبوب للتسمين
عمري 30 ووزني 45 وطولي 152واتمنى لو اسمن ويسمن وجهي ويدي لكن اريد منكم نصائح وحبوب للتسمين وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
من الصعب التحكم في المنطقة التي تريد ان تسمن منها.نصائح العامة لزيادة الوزن: *تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية *تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة *تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. إضافة زيت الزيتون للسلطات والطعام يزيد من السعرات الحرارية . يفضل عدم استخدام الأدوية والاكتفاء بالنظام الغذائي. 0 2016-08-31 12:26:02
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية