و اعاني من الوزن الزائد المشكلة اني اعيش سنوات طويلة على نظام غذائي و
عمري 29 سنة و اعاني من الوزن الزائد.. المشكلة اني اعيش منذ سنوات طويلة على نظام غذائي و لا افقد الوزن .. وواظبطت على المشي ساعة لفترة طويلة دون جدوي .. فما العمل ..
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشربي الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 0 2017-11-07 11:50:56
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية