و لكم على الرائع لكم انا اعاني من ضعف الجسم علما اني ووزني هل من وصفة
السلام عليكم وشكرا لكم على هدا الموقع الرائع سؤالي لكم انا اعاني من ضعف الجسم علما اني ابلغ من العمر 31 ووزني 58 هل هناك من وصفة طبيعية لزيادت الوزن وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التاكد من سبب النحافة اولا فقد يكون فقر الدم او فرط في نشاط الغدة الدرقية او مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي 1 2015-03-12 12:11:56
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية