يزيد وزني كيلو او علما ان وزني حاليا هو و طولي سم اصبح بدينة لانني كره
اريد ان يزيد وزني 10كيلو او اكثر علما ان وزني حاليا هو 66 و طولي 171سم اريد ان اصبح بدينة لانني كرهت من النحافة بسبب فقر الدم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وابتعدي عن شرب الشاي وخاصة بعد الوجبات الغذائية 0 2015-05-19 02:45:45
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
عزيزتي وزنك بالنسبة لطولك هو وزن مثالي،!! والنحافة لاتسبب فقر الدم فقد الدم ياتي من فقدانك لبعض العناصر الغذائيه اكثري من تناول الكبد والسمك والبيض والسبانخ لانهم فيهم نسبة الحديد عاليه 0 2015-05-19 02:45:24
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية