١٧ ووزني ٨٥ وطولي ١٥٨ اعاني من السمنه الصغر وحاولت التخلص من الوزن الز
عمري ١٧ ووزني ٨٥ وطولي ١٥٨ اعاني من السمنه منذ الصغر وحاولت التخلص من الوزن الزائد دون جدوى والوزن في ازدياد ما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الأفضل التوجه لأخصائي\ة تغذية في منطقتك عزيزتي لتدرس حالتك بكافة تفاصيلها التي تشمل التاريخ الغذائي و الصحي و الفحوصات الصحية، و لكي تساعدك لحل المشكلة ببرنامج غذائي مناسب لحالتك و لاحتياجاتك اليومية 0 2017-04-09 20:05:29
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية