٢٠ مريضة سكر من النوع الاول و لدي خمول في الغدة الدرقية وانا نحيفه جدا
عمري ٢٠ سنة مريضة سكر من النوع الأول و لدي خمول في الغدة الدرقية وانا نحيفه جداً وزني ٤٥ كيلوغرام . هل من الضروري كسل الغدة الدرقية يسبب زيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كسل الغده يسبب زيادة الوزن 1 2015-05-28 20:51:32
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
كسل الغده يسبب زيادة الوزن