هل يوحد عملية لتضيق فتحة الشرق < وبعد العمليه اتخلص من الحكه الشرجيه او لا ؟

icon 24 يناير 2015
icon 1492
هل يوحد عملية لتضيق فتحة الشرق < وبعد العمليه اتخلص من الحكه الشرجيه او لا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحكة الشرجية لها اسبابها الخاصة والكثيرة والاشيع بعد نفي الاسباب الطفيلية والعضوية الاخرى ان تكون بسبب نفسي. لايوجد عملية لتضييق فتحة الشرج..والسؤال مكرر. 1 2015-01-25 15:15:46
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
الحكة الشرجية لها اسبابها الخاصة والكثيرة والاشيع بعد نفي الاسباب الطفيلية والعضوية الاخرى ان تكون بسبب نفسي. لايوجد عملية لتضييق فتحة الشرج..والسؤال مكرر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اجريت امسعملية الشرخ الشرحي، وعندما استفقت من التخدير كان هناك فتيل في منطقه الشرج لا ادري ما العمليه التي اجريت...

الانتفاخ بالتأكيد ليس ناسور، ربما يكون منآثار العملية، آما العملية فهي مفتوحة، أن أن الجرحمفتوح، وسيبقى مقتوخاً ويلتئم بالتدريج، وستعاني فترة من الوقت من آثارالعملية وتعمل مغاطس يومياً وسازال الفتيلة وبتحن البراز بالتدريج، عليك الالتزام بتعليمات الجراح، وقد يستمر الحال بهذه الشكل عدة أسابيع حتى شفاء الجرح.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

اعاني من دمل داخل الشرج بعد عملية الشرخ الشرجي وهناك عرق صلب ممتد من مكان الدمل من الداخل الي فتحه...

للأسف عندما يتم تأخير فتح الخراج حول الشرج او فتحه بطريقة خاطئة... هذا يؤدي بنسبة عالية لتشكل ناسور حول الشرج وهذا التسمك الذي احسست به هو غالبا ناسور وتوجد فتحة داخلية تغذيه لذا نؤكد دوما على فتح خراج حول الشرج باكرا ما امكن في اليوم الاول ولاننتظر حتى ينضج كما يظن البعض والعملية يجب ان تكون تحت التخدير العام لان علاج الناسور اعقد من علاج الخراج لكنه ليس بالخطير , لذا عليك التوجه لطبيب اخصائي جراحة تثق به لاجراء التقييم ويجب ايقاف كل الدواء الذي ذكرته .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه