هل السكائر تؤثر على الشخص لديه حصوة في الكلتين وادامكم في حفظه

هل السكائر تؤثر على الشخص لديه حصوة في الكلتين وادامكم في حفظه
icon 1 أغسطس 2012
icon 581
هل السكائر تؤثر على الشخص الذي لديه حصوة في الكلتين؟ شكرا وادامكم الله في حفظه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السكاكر عادة يتم امتصاصها بسرعة، ولا تساهم في تكوين الحصوات كيميائياً. 0 2012-08-02 05:47:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السكاكر عادة يتم امتصاصها بسرعة، ولا تساهم في تكوين الحصوات كيميائياً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم دكتور الكيس في جانب الخصية اليسرى حجمه 13.4 ميلي متر. و فاريكوسيل في اليسار هل يؤثر علي مستقبلاً...

اذا كان الكيس غير مؤلم. ولايسبب لك شعور عدم الراحة اثناء لبس الملابس او المشي .فلا تحتاج عملية له.. واذا كانت الدوالي صغيرة ولاتسبب ارتجاع الدم عبرها الی الخصية بتيار معاكس يقاس بواسطة الدوبلر او لم تسبب الم لك او زيادة في درجتها فايضا لا تحتاج عملية.. وبارك الله فيكم ونحن يشرفنا خدمة الناس

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

والدي لديه الم في اسفل الظهر بالجانب الايمن و الايسر هو يقول ان الالم بسبب الكلية. فما هو سبب هدا...

لا داعي للقفز فوراً إلى الفشل الكلوي لا سمح الله!، قد يكون الألم عضلي أو نتيجة التهاب في البول، ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق إذا استمر الألم.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل توجد علاقة بين كثافة المني وعدد الحيوانات المنوية ؟وهل كثافة المني والقذف القوي لمسافات دليل على عدم...

لا لعاقة بين كثافة المني وعدد المنويات، أما الدوالي فتظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

سلام الله عليكم بالخير واليمن والبركة اما بعد لدي نقص في حجم الخصيتين وقمت بتحليل الدم وعندما استشارة الطبيب المختص...

البرولاكتينLHمرتفع!! القياسات المرتفعة من البرولاكتين وبشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم). المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال هرمون منشط الجريباتFSH مرتفع! علاج ارتفاع هرمون منشط الجريبات) لدى الرجال بعلاج سبب فشل الخصية يمكن أن يكون خادعاً. اعتمادا على ما هو بالضبط السبب في فشل الخصية، فقد لا يكون هناك أي شيء سبب يمكن علاجه . في بعض الحالات، قد يكون هناك مستوى عال من البرولاكتين، والذي يكون سببه وجود مشكلة في الغدة النخامية.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوجي يعاني من ضعف في حيونات المنويةالعدد 3 مليون وتشوهات 90% . مع العلم انه...

عليه تسحين لياقته البدنية أولاً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإذا لم يتحسن يمكنه البحث في عمل تلقيح اصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم...انا احمد.عندي19سنة,واعاني من مزض "ديدان الاسكيزوس" منذ صغري.بالاضافة لمزض "الانيميا".واعاني ايضا من نحافة شديدة......ارجو"حضرتك" ..بالله عليك ان تجيبنى....وان تعطنى...

أولاً يجب عليك مراجعة اختصاصي باطني للاهتمام بالدود والفحص الطبي، بالنسبة لفقر الدم، عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة ، ؤزن تكثر من تناول ابلروتينات في الفترة الأولى وعمل فحص للدم بانتظام لمراقبة فقر الدم.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

سوالي ان زوجي يعاني من ضعف في عدد السائل المنوي وضعف الحركه وعدد تشوهات اكثر وانا نقبله علي عملية طفل...

راجعي اختصاصي نسائية ، وعليه تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه