ظهر انه لدي ضرس عقل مدفون كليا ولا يوجد منه اي جزء ظاهر ولا الم ولكنه

ظهر انه لدي ضرس عقل مدفون كليا ولا يوجد منه اي جزء ظاهر ولا الم ولكنه
icon 28 أغسطس 2017
icon 1467
ظهر انه لدي ضرس عقل مدفون كليا ولا يوجد منه اي جزء ظاهر ولا الم هناك ولكنه مائل وقريب من عصب الفك السفلي هل هناك خطر على الفك بعد الجراحة او تشوه قد يحصل?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اضراس العقل في غالب الاحيان يتم قلعها للاسف وفي حالتك اذا كانت قريبة للعصب و لاتتسبب لك باية مشاكل تذكر يفضل أن لايتم خلعها ولكن اذا كانت هناك اية عوارض متكررة يفضل خلعها في اجواء المستشفى و على الاغلب سوف يحذرك طبيبك من احتمال تنميل في الخد لمدة زمنية معينة وسلامتك 1 2017-08-28 14:03:57
الدكتور فادي لحود
الدكتور فادي لحود
طب اسنان
اضراس العقل في غالب الاحيان يتم قلعها للاسف وفي حالتك اذا كانت قريبة للعصب و لاتتسبب لك باية مشاكل تذكر يفضل أن لايتم خلعها ولكن اذا كانت هناك اية عوارض متكررة يفضل خلعها في اجواء المستشفى و على الاغلب سوف يحذرك طبيبك من احتمال تنميل في الخد لمدة زمنية معينة وسلامتك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بطب الأسنان

سؤال من أنثى سنة

في طب الأسنان

السلام عليكم منذ شهر لاحظت وجود انتفاخ للثة حول الضرس السفلي(منخور وبه تسوس) مائل للبياض بدون الم ملمسه قاس هل...

وعليكم السلام ... إن وجود الإنتفاخ في اللثة يكون منشأه إما السن نفسه أو اللثة .... قد يدل على وجود خراج مع تخرب عظمي , أنصحك بالمسارعة لزيارة الطبيب لعمل صور الأشعة وفحص السن وتقييم الحالة بشكل عام .

سؤال من ذكر سنة 23

في طب الأسنان

عندي ضرس مكسور منه جزء صغير جدا من حوافه صمم لي الطبيب night guard لعدم الاحتكاك اثناء النوم هل الكسر...

لايؤثر الكسر الصغير في السن إذا كان الكسر ضمن طبقة الميناء ولم يصل إلى طبقة العاج الحساسة ولاداعي لإجراء أي شيء في حالة هذا الكسر الصغير جداً ., بل يقوم الطبيب بتسوية حواف الكسر وإزالة خشونته فقط .

سؤال من أنثى سنة

في طب الأسنان

ازلت ضرس عقل مدفون ومايل بجراحة وخياطه منذ خمس ايام ومازال متورم وجهي لكن ظهر لي علامة رضوض اسفل الفك...

من الواجب عليكي مراجعة الطبيب في بعض الحالات التي لا يلتزم فيها المريض بتعليمات الطبيب تحدث مثل هذه الاعراض واحيانا قد تكون مرتبطة بمشكلة بالفك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه