هو معجون سينجال حلو بستخدمه مرات يوميا ممكن يسببلي تاكل ف الاسنان وهل

هو معجون سينجال حلو بستخدمه مرات يوميا ممكن يسببلي تاكل ف الاسنان وهل
icon 18 يوليو 2017
icon 1699
هو معجون سينجال حلو بستخدمه 3 مرات يوميا ممكن يسببلي تأكل ف الاسنان وهل المفروض اغير ف معجون الاسنان كل 3 شهور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تحتوي معاجين الأسنان على مواد تساعد في عملية التنظيف وهي (السليكات)، وهذه المواد قاسية وخشنة. إن المشكلة لا تكمن في عدد المرات التي تقومين فيها بتفريش أسنانك ولا بنوع المعجون، المشكلة تكمن في كونك تستخدمين الفرشاة بطريقة خاطئة وعنيفة ذهاباً وإياباً افضل طريقة لتفريش الأسنان هي طريقة (غاوس) تعتمد على التفريش باتجاه واحد: من الداخل إلى الخارج، ومن اللثة إلى أطراف الأسنان، والشد يكون خفيفاً وليس شديداً. 1 2017-07-19 12:27:14
الدكتور حازم ادريس
الدكتور حازم ادريس
طب اسنان
تحتوي معاجين الأسنان على مواد تساعد في عملية التنظيف وهي (السليكات)، وهذه المواد قاسية وخشنة. إن المشكلة لا تكمن في عدد المرات التي تقومين فيها بتفريش أسنانك ولا بنوع المعجون، المشكلة تكمن في كونك تستخدمين الفرشاة بطريقة خاطئة وعنيفة ذهاباً وإياباً افضل طريقة لتفريش الأسنان هي طريقة (غاوس) تعتمد على التفريش باتجاه واحد: من الداخل إلى الخارج، ومن اللثة إلى أطراف الأسنان، والشد يكون خفيفاً وليس شديداً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بطب الأسنان

سؤال من أنثى سنة

في طب الأسنان

هو لازم اكشف ولا بغسيل كتير يوقف نزيف انا نظفت سناني اقبل كدة ودكتور قالي هاتي معجون للسنان اي المعجون...

يفضل إجراء كشف عند طبيب الأسنان كل ستة أشهر في الحالات العادية أما عند المرضى ذوي الأصابات الشديدة في أسنانهم واللثة فيفضل أن يكون الفحص الدوري خلال فترات متقاربة أكثر مثلاً كل ثلاثة أشهر .

سؤال من أنثى سنة

في طب الأسنان

عايزة اخلع التقويم وبعدها مباشرة اعمل تنظيف وتبييض الاسنان كل هذا في يوم واحد! هل هذا ممكن؟

ازالة جهاز تقويم الاسنان يكون بعد موافقت الطبيب وتأكده من الحصول على النتائج المطلوبة و موافقة المريض.في معظم الأحيان يجب على الاخصائي وضع مثبتات قبل الازالة. وازالة تقويم الاسنان يعقبه تنظيف لمحل التقويم وكل دلك يتطلب وقت.لدلك انصحك عمل التنظيف والتبييض في وقت اخر.

سؤال من ذكر سنة

في طب الأسنان

هل ينفع معجون الاسنان colgat في علاج الحساسية ؟ و اذا كان لا ، اي معجون تنصحني به و ما...

يمكنك الطلب من الصيدلي أن يعطيك معجون خاص بحساسية الأسنان ... فغالباً كل الشركات المنتجة لمعاجين الأسنان لديها معجون خاص بحساسية الأسنان وتقريباً معظمها متشابهة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه